معلومات أساسية عن البوابات المتأرجحة وكيفية اختيارها

مايك
مايك

مرحبًا، أنا كاتب هذا المقال وأعمل في هذا المجال منذ أكثر من 17 عامًا. إذا كنت تتساءل عن المنتجات البيومترية، فلا تتردد في طرح أي أسئلة علي.

تواصل معي

جدول المحتويات

فيسبوك
تويتر
ينكدين
بينتريست
فيسبوك

ما هي البوابة المتأرجحة


بوابة التأرجح، (بوابات البندول) المعروفة عمومًا باسم بوابة الضرب في صناعة النقل بالسكك الحديدية، شكل جسم الحجب الخاص بها (بوابة التأرجح) عبارة عن مستوى بمساحة معينة، متعامدة مع الأرض، لتحقيق الحجب والتحرير عن طريق الدوران والتأرجح . تتكون البوابة المتأرجحة من الهيكل والحركة والذراع المتأرجح ونظام التحكم ومستشعر الأشعة تحت الحمراء ومعدات التحكم وأجزاء أخرى.

البوابة المتأرجحة مناسبة للمناسبات التي تكون فيها متطلبات عرض الممر كبيرة نسبيًا، بما في ذلك المناسبات التي يوجد فيها عدد أكبر من المشاة أو الدراجات التي تحمل طرود الأمتعة، والممر الخاص للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. كما أنها مناسبة للمناسبات ذات المتطلبات الجمالية العالية. مثل المدارس المجتمعية والمعالم السياحية والموانئ والمطارات والمحطات وما إلى ذلك.

مزايا البوابة المتأرجحة.

1، لا يوجد تصادم ميكانيكي أثناء تشغيل بوابة التأرجح، الضوضاء صغيرة نسبيًا.

2، بوابة تأرجح الجسر بالنسبة إلى البوابة ذات الأسطوانة الثلاثة، تزيد من وحدة الكشف عن مرور المشاة، ويمكن أن تكتشف بشكل فعال هدف المرور، والقدرة على مقاومة التتبع أقوى.

3، نطاق عرض القناة هو الأكبر من بين جميع البوابات، بشكل عام بين 550 مم - 1000 مم، يمكن لبعض المنتجات المتطورة أن تصل إلى 1500 مم، أكثر ملاءمة للمشاة الذين يحملون طرود الأمتعة أو ممر الدراجات، ويمكن أيضًا استخدامها كقناة خاصة للأشخاص مع مشاكل في الحركة.

4 、 لدونة المظهر هي الأقوى بين جميع البوابات، وتنوع المواد في جسم الحجب غني، كما أن شكل الصندوق متنوع أيضًا، لذلك من السهل تصميم شكل جميل جدًا، لذلك غالبًا ما يستخدم في مباني المكاتب والمباني الذكية والنوادي وغيرها من المناسبات الراقية.

عيوب البوابة المتأرجحة.

1، المتطلبات الفنية للشركة المصنعة مرتفعة نسبيًا، إذا لم يكن التصميم جيدًا فسوف يقلل بشكل كبير من موثوقية المنتج، فضلاً عن تقليل القدرة على تجنب الإصابة الشخصية المضادة للقرصة والمضادة للتصادمات.

2، بعض النماذج من القدرة للماء والغبار ليست كافية، فقط للداخلية، والقدرة على التكيف البيئي ليست قوية ثلاث بوابات الأسطوانة.

3، التكلفة أعلى، خاصة بالنسبة لبعض النماذج المخصصة الخاصة، مثل زيادة عرض القناة، واستخدام مواد خاصة، ستزداد الصعوبة التقنية كثيرًا.

4 、 مقيد بشكل جسم الحجب ، ومقاومة تأثير بوابة التأرجح أقل من البوابة ذات الأسطوانة الثلاثة ، ومن السهل أن يؤدي المرور السريع غير القانوني للمشاة إلى إتلاف تأرجح البوابة وحركتها.

كيفية اختيار البوابة المتأرجحة الصحيحة


عند اختيار البوابة المتأرجحة يجب أن تأخذ في الاعتبار إمكانية التنقل وحمل المزيد من الأمتعة للمستخدمين، مثل الشروط الموعودة لاستخدام مزيج البوابة المتأرجحة والوصول الخالي من العوائق للتعامل مع هذه المشكلات. الأدوات الصحية الجيدة ليست ذات شكل جميل فحسب، بل ولتلبية بيئة العمل، استخدم بشكل مريح. إن القالب والمعدات والقدرة على التخطيط للشركة المصنعة للبوابة المتأرجحة هي العوامل الحاسمة. يستخدم مصنعو البوابات المتأرجحة رفيعة المستوى بشكل عام قوالب البوابة المتأرجحة المستوردة.

البوابة المتأرجحة باعتبارها آلة بوابة قناة غريبة، تستخدم على نطاق واسع في حياتنا ومحلات السوبر ماركت والحدائق في كل مكان، ولكن كيفية اختيار الجودة العالية، ومناسبة لبوابة التأرجح الخاصة بهم، ولكنها تصبح مصدر قلق لكل عميل، كما يقول المثل، الفولاذ الجيد المستخدم على حافة السكين، اختيار البوابة المتأرجحة لا يمكن أن يكون سعيًا من جانب واحد للرفاهية الراقية، ولكن أيضًا لا يمكن التركيز فقط على السعر، بعد كل شيء، كل بيئة تطبيق بوابة متأرجحة هي ليست هي نفسها، والمتطلبات المحددة لن تكون هي نفسها، لذلك يجب أن نختار البوابة المتأرجحة، وفقًا لاحتياجاتها الفعلية، اختيار معقول، بحيث يلعب الشريط الكامل دور البوابة المتأرجحة، في اختيار البوابة المتأرجحة، ينبغي انتبه إلى الجوانب التالية.


1، اختيار المواد لبوابة التأرجح: بوابة التأرجح للأشخاص الذين يمرون بمجموعة متنوعة من القوى الخارجية بشكل متكرر، القوة الميكانيكية هي أحد الاعتبارات المهمة؛ آلة البوابة المتأرجحة تعمل على المدى الطويل، وهي "بوابة"، يجب أن تكون جميلة، لذلك من الضروري اختيار مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 1.5-2.0 مم. تنقسم مادة الفولاذ المقاوم للصدأ إلى مجموعة متنوعة من النماذج، وأفضل استخدام للفولاذ المقاوم للصدأ 304. تعتبر مادة صفحة الباب التي تستخدم مادة مرنة جيدة، وذلك لضمان وجود مساحة عازلة معينة تساعد على استخدام التردد العالي لفترة طويلة للبوابة المتأرجحة.


2، يجب أن يستخدم قارئ الرمز الشريطي لبوابة التأرجح أعلاه زجاج الكوارتز: يجب أن يكون قارئ الرمز الشريطي أعلاه شفافًا، واستخدام الزجاج العضوي منخفض التكلفة، وسهل المعالجة والتركيب، ولكن بعد تمرير التذكرة بشكل متكرر، سوف يتآكل الزجاج خشنًا، مما يؤثر على سرعة القراءة ودقة الباركود، لذلك يجب استخدام زجاج الكوارتز المقاوم للاهتراء؛.

ترايبود بوابة الباب الدوار
ترايبود بوابة الباب الدوار


3، يجب أن تكون سرعة فحص تذكرة بوابة التأرجح سريعة: بوابة مرور حركة المرور العالية، وسرعة مرور فحص التذاكر هي مؤشر مهم للغاية. تعتمد سرعة فحص التذاكر على وضع التحكم في البوابة، ووضع شبكة الاتصالات، وبرنامج معالجة فحص التذاكر، وسرعة العمل الميكانيكي. بشكل عام، سرعة استجابة البوابة في حدود 500 مللي ثانية.


4، عمر دوران بوابة التأرجح: يتم تشغيل بوابة التأرجح بواسطة دوران المحرك، والحركة المستمرة، وعمر المحرك وعمر آلية التخفيض تحدد العمر الميكانيكي للمعدات.


5، اختيار نموذج البوابة المتأرجحة: بعد النظر في الاستخدام المحدد لبيئة البوابة المتأرجحة، اختر الأنسب لبيئة تشغيل البوابة المتأرجحة، كما هو الحال في السوبر ماركت مع مراعاة الحالة لا تحتاج إلى التحقق من التذكرة ، يمكنك اختيار عدم التحقق من وظيفة بوابة التأرجح العمودية، وبوابة التأرجح الميكانيكية، في مباني المكاتب والأماكن الأخرى مع طلب معين لتحديد الهوية، يجب علينا اختيار بوابة التأرجح الأوتوماتيكية مع وظيفة الفحص، إذا كانت متطلبات ظهور البوابة المتأرجحة أكثر جودة، يمكنك اختيار خبز بوابة التأرجح بالطلاء. عمر استخدام البوابات المتأرجحة


6. العمر المتوقع لمعدات البوابة المتأرجحة. ربما أكثر من بضع سنوات.

7. عملية ومواد معدات البوابة المتأرجحة. هي الصفائح المعدنية، عملية الانحناء.

8. وظيفة الصيانة لمعدات البوابة المتأرجحة. صيانة التنظيف والصيانة اليومية.

9. وظيفة الاتصال لمعدات البوابة المتأرجحة. يمكن توصيله بالكمبيوتر، والتحكم في الوصول إلى الرابط.

10. نوع حركة البوابة المتأرجحة أي نوع ميكانيكي أو كهربائي مدعوم بالطاقة. ولكن هذه العملية صعبة للغاية، ونادرا ما يمكن للعلامة التجارية للبوابة المتأرجحة أن تفعل ذلك، سواء تم استخدام حركة البوابة المتأرجحة لفترة طويلة، فهي علامة مهمة للتمييز بين مستوى البوابة المتأرجحة. العملاء عند شراء البوابة المتأرجحة بالإضافة إلى فهم الاختيار أعلاه للمفتاح، ولكنهم بحاجة أيضًا إلى فهم وجود بعض العيوب الفنية الخاصة بالبوابة المتأرجحة، من أجل الحصول على خيار أفضل في الشراء.

11. تخطيط أنسنة البوابة المتأرجحة: منتجات الاتصال الداخلي، أو منتجات المنزل الذكي، هي منتج للجماهير، واستخدام إنساني هو أحد أهم الميزات. يشير التخطيط المتوافق مع البشر هنا إلى إضفاء الطابع الإنساني على واجهة التشغيل، بما في ذلك الآلات الداخلية وآلات المدخل وما إلى ذلك. ويأمل المشترون أن يعمل المنتج بأقصى قدر ممكن من الحماقة، بحيث يسهل على الأطفال وكبار السن فهم العملية، مثل: تشغيل عملية مطالبات الكلام، والرسائل العائلية، وما إلى ذلك؛ واجهة رسومية على الشاشة أكثر ثراءً، بدلاً من مجرد مطالبات نصية. منتجات الاتصال الداخلي الرقمي IP النقية ذات وظائف قوية والعديد من القوائم، لذا فإن الواجهة سهلة الاستخدام والتشغيل لها أهمية خاصة.

12.Swing بوابة وظيفة مضادة للتدخل: وظيفة مضادة للتدخل هي الآن مهنة الاتصال الداخلي بناء يشعر على نطاق واسع مشكلة بالانزعاج. فيما يتعلق بجودة المنتج، فإن القدرة على مكافحة التدخل أمر ملح لتحسينها، خاصة في بعض المناطق المعرضة للعواصف الرعدية. وفي البناء الميداني، اختيار الأسلاك غير مناسب، والأسلاك غير موحدة، وما إلى ذلك سيؤدي أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المشاكل المزعجة. ولذلك، فإن الحاجة إلى جذب اهتمام واسع النطاق من موردي المنتجات وأطراف البناء.

الخصر العالي الباب الدوار
الخصر العالي الباب الدوار

كيفية تركيب البوابة

واحد، تحديد المواقع البوابة.
  

وفقًا لخطة التصميم الأولية، يتم تحديد موقع البوابة المراد تركيبها، والاتجاه.
  

الأرض مسطحة، إذا كان يجب أن يكون سطح المنحدر مبطنًا بشكل مسطح، فمن الجيد التواصل لتأكيد الموقع.
  

ثانيا، الشق.
  

خذ الخط المفتوح لا يتم فتحه، يجب أن يتم شق الخط الداكن في الأسفل، خذ 2 6 أنابيب PVC، واحد يأخذ طاقة قوية، واحد يأخذ طاقة ضعيفة، طاقة قوية 220 فولت، 1.5-2 نقاط متساوية، طاقة ضعيفة تأخذ 4 نواة محمية كابل الشبكة، واستخدام كابل الشبكة.
  

ثلاثة، بوابة متأرجحة ثابتة.
  

موقف البوابة الثابتة، 4-M10 * 100 مسامير التوسعة ثابتة، التماثل الأفقي. التماثل الأمامي والخلفي، والاتساق الموحد، والهيكل الأمامي والجزء الخلفي من فجوة البندول 50-80 مم جيد، صغير جدًا سيضرب الهيكل، كبير جدًا وسهل المرور من قبل الأشخاص.
  

رابعا: تركيب البندول.
  
تشغيل الطاقة، بوابة البندول، مغزل بوابة البندول، الوضع الأوسط، تثبيت البندول، وتشديده. يأخذ العديد من العملاء البندول، لذلك من السهل تثبيت العكس، بمجرد التثبيت، ستتسبب الطاقة في اصطدام البندول بالهيكل.
  

خمسة، تسجيل التحكم في الوصول.
  

تم تسجيل بعض العملاء في المصنع، ويمكنك تمرير البطاقة مباشرة لاستخدامها (لا يوجد تسجيل تسجيل)، إذا كانت البطاقة للتسجيل، فيجب عليك استخدام كابل الشبكة لتوصيل لوحة التحكم في الوصول، واتصال الكمبيوتر، ومصدر البطاقة متصل إلى الكمبيوتر في بطاقة مصدر البطاقة، أدخل برنامج الإدارة، ثم قم بالتسجيل للتشغيل، يتوافق رقم البطاقة مع اسم حامل البطاقة، اسحب سجل البطاقة لإنتاج رقم البطاقة فقط، من خلال رقم البطاقة للعثور على حامل البطاقة ذي الصلة والمعلومات داخل وخارج.
  

سادسا، الصيانة.
  

التخزين السليم للبرمجيات، ومعلومات التسجيل. في حالة ضعف الاتصال أو فشل آلة البوابة، ارجع إلى الدليل، وتأكد من الصيانة والصيانة للمتخصصين، والاستخدام المنتظم لآلة البوابة للقيام بالسجلات، والصيانة، والاستخدام، وتنظيف بيانات التحكم في الوصول، ويمكن نسخها إلى الكمبيوتر لإجراء النسخ الاحتياطي ، حركة حوالي 3 أشهر عند تغيير الزيت مرة واحدة، ظهور التنظيف، تشطيب قابس الدائرة.

إذا كان لديك أي سؤال، يمكنك التواصل معي

    arArabic

    الحصول على أسعار مجاني

    الحصول على أسعار مجاني